صحافة وتقارير

البحرينيون يواصلون تضامنهم مع فلسطين

للأسبوع الـ21 على التوالي


تزامناً مع دخول العدوان الصهيوني على قطاع غزة والقدس وكل المحافظات الفلسطينية شهره الخامس على التوالي يواصل الشعب البحريني الشقيق تضامنه ووقفاته وفعالياته المساندة لشعبنا‭.‬
وبدعوة من ‬الجمعية‭ ‬البحرينية‭ ‬لمقاومة‭ ‬التطبيع مع العدو الصهيوني اعتصم‭ ‬حشد كبير من المواطنين‭ ‬والمقيمين‭ ‬للاسبوع الـ21 على التوالي، في مدينة عيسى، في‭ ‬وقفة‭ ‬بعنوان "كأننا عشرون مستحيل.. هنا على صدوركم باقون" مؤكدين‭ ‬رفضهم‭ ‬للحصار المفروض على شعبنا المكلوم في قطاع غزة والقدس وكافة محافظات الضفة الغربية، وفتح‭ ‬كافة‭ ‬المعابر‭ ‬وإدخال‭ ‬المساعدات‭ ‬والمواد الطبية والاغاثية بشكل‭ ‬عاجل‭ ‬للفلسطينيين الذين يعانون في غزة من حصار وعدوان ومجاعة قاتلة‭.
كما طالبوا بالوقف الكامل للعدوان الدموي الذي يرتكبه العدو‭ ‬الصهيوني‭ ‬ضد‭ ‬أبناء‭ ‬فلسطين،‭ ‬وهتفوا بسقوط هذا الاحتلال الصهيوني الذي يعتبر الاحتلال الأطول في العصر الحديث.
وأبدى المعتصمون سخطهم كون غزة مازالت محاصرة وأصبح الموت جراء الجوع الشديد مطبق على الأهالي وعمليات الإبادة لم تتوقف، وشلال الدم لا يزال يتدفق بدماء الأطفال والنساء والشيوخ والمدنيين العزل، أمام سمع وبصر العالم الذي يدعي أنه حر ويدافع عن الحرية وحقوق الانسان وحماية المدنيين.

Loading...